Featured Video

منازل ريفية من وحى الأساطير والروايات الجميلة

هل تعلمون ماذا ينقصنا لنحلم أحلاماً سعيدة أثناء نومنا؟! .. إنهما الهدوء والسكينة ... وهل تعلمون أين نجد الهدوء والسكينة؟! ..

بالطبع ، غالبا سيكون مكانهما منازلنا التى نعيش فيها ، فالمنزل هو الملاذ الآمن بعد يوم شاق من العمل والتعب وبذل الجهد وتحمل المشقة بالنسبة لمعظم الناس ، وليس الجميع!.. فقد يكون المنزل مكاناً للضوضاء والقلق فى بعض الأحيان عند بعض الناس الذين يعانون من المشاكل فى منازلهم لأى سبب من الأسباب.

ولكن دعونا نعود لموضوع الأحلام السعيدة التى نتحدث عنها ، اتفقنا أنه حتى تكون هناك أحلام سعيدة ، لابد من وجود مسكن مريح وآمن نشعر فيه بالهدوء والسكينة وراحة البال.

قد يكون من وجهة نظر البعض كوصف لمسكن كهذا ، لابد أن يكون مسكنا حديثا فى منطقة راقية وبه عدد لابأس به من الغرف و الأثاث وبه غرفة نوم تلك التى تملؤها الوسائد الوثيرة الناعمة التى تساعد على الإسترخاء والنوم.

ولكن ما بالكم بمساكن كتلك التى نقرأعنها فى الروايات الجميلة أو التى نراها فى الأفلام التى تتحدث عن الأساطير والقصص ذات الخيال الواسع التى تتحدث عن مخلوقات صغيرة تسكن فى مساكن تبدو وكأنها اقتطعت من الجنة ، وسط الزهور والأشجار الخضراء اليافعة والثمار اليانعة والجمال يحيط بها من مكان وتسمع حولها أصواتاً عذبة لطيور تغرد وتنشد أصدى الألحان وبجانبها جدول صغيره يهدى ماؤه ليملأ المكان بهجة وسروراً ..
أليست تلك أوصاف لمنزل يبعث علي النفس السعادة وراحة البال اللازمين لنوم هادئ وأحلام سعيدة ؟!! ...

0 comments:

Post a Comment

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More